80050

عن مركز صحة لرعاية الكلى

خدمات طبية شاملة

تمتلك "صحة" لرعاية الكلى خدمات طبية شاملة لأكثر من 1.100 مريض يعانون من أمراض الكلى في جميع أنحاء إمارة أبوظبي. وذلك من خلال ثلاثة مراكز رئيسية وشبكة من العيادات التي تخدم المناطق الحضرية والمجتمعات النائية. وتشمل هذه الخدمات غسيل الكلى في العيادات الخارجية المرضى المنومين، غسيل الكلى البريتوني، عيادات أمراض الكلى المزمنة المتقدمة وزرع الكلى.
خدمات طبية شاملة  image

مراكز من الطراز العالمي

تمتلك "صحة" لرعاية الكلى ثلاث مراكز من الطراز العالمي موزعة استراتيجيأً على مستوى إمارة أبوظبي، مركز صحة للكلى (أبوظبي) ، مركز صحة للكلى (العين) ومركز صحة للكلى (المركزي). بالإضافة إلى 10 عيادات منتشرة في الإمارة: مدينة الشيخ خليفة الطبية، الرحبة، توام، العين، الوقن، مدينة زايد، غياثي، المرفأ، السلع، وجزيرة دلما.
مراكز من الطراز العالمي  image

170.000 علاج سنويًا

تفتح عيادات خدمات الكلى للمرضى الخارجيين أبوابها ستة أيام في الأسبوع وتلبي متطلبات ما مرضاها، حيث يحتاج كل منهم إلى ثلاث علاجات الأسبوعياً، أي ما يعادل حوالي 170.000 علاج سنويًا. كما يتم علاج حوالي 70 مريضًا بغسيل الكلى البريتوني.

جزء من المنظومة الصحية لشركة "صحة"

إن "صحة" لرعاية الكلى هي جزء من المنظومة الصحية لشركة "صحة"، المسؤولة عن إدارة وتطوير المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي.
جزء من المنظومة الصحية لشركة