80050

شبكة مرضى الكلى

ما هي شبكة مرضى الكلى؟

“شبكة مرضى الكلى” هي مجموعة استشارية لمرضى الكلى ولأسرهم، تعمل على الجمع بين مرضى الكلى والأسر، ممن يتميزون بحماستهم واهتمامهم بتحسين حياة مرضى الكلى. تساهم “شبكة مرضى الكلى” في تطوير السياسات والبرامج الخاصة بمرضى الكلى، وتدرك أهمية التوعية بأوضاعهم لضمان حصولهم على تجربة متميزة.

 

تجربة الرعاية الصحية الشاملة

ومن منطلق التركيز على تقديم الرعاية التي تتمحور حول المريض، تضمن “صحة”، شركة أبوظبي لخدمات الرعاية الصحية، و”صحة لخدمات الغسيل الكلوي” الإصغاء لمخاوف المرضى وأسرهم، وتمكينهم من خلال الدعوة إلى تنفيذ سياسات وتجارب مشاركة المريض وقيادتها، بهدف تعزيز ثقافة الشراكة بين المريض والأسرة. توفر هذه المجموعة فرصة لمشاركة المرضى وعائلاتهم بهدف تعزيز دورهم كشريك أساسي في تجربة الرعاية الصحية الشاملة.

من المقرر أن تلتقي هذه المجموعة المختارة من مرضى الكلى وأسرهم بصورة شهرية، للدخول في حوار يتعلق بالقضايا الشائعة لمرضى الكلى.

شبكة مرضى الكلى

  • تشجيع ودعم المشاركة والتفاعل بين المرضى وأسرهم
  • تعزيز العلاقات بين المرضى وأسرهم من خلال إتاحة الفرصة للقاء أشخاص جدد وتبادل الخبرات
  • تحفيز القيادات على الاستماع إلى المرضى وأسرهم وتكريمهم، ومشاركتهم في التخطيط وفي مناهج تقديم الرعاية
  • تمكين المرضى من تحسين أساليب التعامل مع الكلى، ومراجعة المواد التعليمية وأنماط الحياة، والمشاركة في المجتمع وإدارة التمويلات المتعلقة بالكلى

توفر الشبكة مساحة تعاونية لتبادل الأفكار والتحديات والفرص، ولإيجاد حلول مشتركة لقضايا المرضى الشائعة.

 

في حال رغبتكم بالانضمام إلى الشبكة، أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب تجربة المريض لدى “صحة لخدمات الغسيل الكلوي” على الرقم 025012991 أو 025012992. كما يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على SKCcontact@seha.ae